الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيعلوا من حالهم»، حبيب إليسا السابق يرد على منتقدي خلعها الحذاء

اليسا

اليسا

ندى يوسف

A A

«خلعت الحذاء وغنت حافية»، أثارت الفنان اللبنانية إليسا، الجدل من مجددا بعدما خلعت حذائها أثناء غنائها على خشبة المسرح، للمرة الثالثة خلال حفلها الذي أحيته بالأمس، ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت.

وتعرضت إليسا للعديد من الانتقادات، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي تخلع بها الحذاء، أثناء وجودها على خشبة المسرح، وأكد البعض أنها حركة غير لائقة بفنان يمثل بلده في حفل مهم مثل مهرجان أعياد بيروت.

رد حبيب إليسا على انتقادات خلع حذائها فوق خشبة المسرح

ورد حبيب إليسا السابق، غي مانوكيان، الموسيقي الشهير وعازف البيانو، على منتقدي إليسا بعد خلعها الحذاء على المسرح، وذلك على هامش حضوره الحفل.

إليسا تخلع الحذاء على المسرح

وأكد «مانوكيان» في تصريحات تلفزيونية، أن كل من ينتقد إليسا هو يستغل الموقف من أجل تصدر المشهد وصعود التريند، موضحا أن مجرد انتقاده لنجمة بحجم إليسا يُعلي من شأنه.

غي مانوكيان

وأضاف حبيب إليسا السابق: «لو واحد أعلى منها ينتقدها تكون نص مصيبة، لكن أن حد أوضع منها وينتقدها بيكون عم بيعلي حاله، إليسا عفوية، وما فيه شيء بتخبيه عن جمهورها».

وأوضح أن حفل إليسا في مهرجان أعياد بيروت، حقق نجاحا كبيرا، وشهدت إقبالا جماهيرا ضخما، لافتا إلى أنها نجمة كبيرة وتعرف كيف تتصرف على خشبة المسرح.

سر خلع إليسا الحذاء المتكرر على المسرح

وكانت قد علقت إليسا على الهجوم الذي تعرضت له بعد خلع حذائها في حفلها السابق، كاشفة عن السبب الحقيقي وراء ذلك.

إليسا تخلع الحذاء على المسرح

وأوضحت إليسا في لقاء تلفزيوني، أنها تعاني مشكلة في قدميها، قائلة: «عندي مشكلة في رجلي، وكان في حذاء مريح أكتر، وأنا طالعة انقطعت، وأُجبرت ألبس واحدة تانية مقدرتش أقف بيها، وأنا عليا أقدم أغاني حلوة مش نهاية العالم لو غنيت من غير كعب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search