الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلوى الأطفال المفضلة، طريقة عمل ترافل البسكويت خطوة بخطوة

 طريقة عمل ترافل البسكويت

طريقة عمل ترافل البسكويت

الزهراء علام

A A

ترافل البسكويت، هو حلوى لذيذة وسهلة التحضير، تجمع بين نكهات غنية وملمس ناعم، تعتبر هذه الحلوى المفضلة لدى الأطفال في العديد من المناسبات المختلفة، مثل حفلات الميلاد وتجمعات الأصدقاء والعائلة. 

لذا نستعرض في هذا المقال، طريقة عمل ترافل البسكويت خطوة بخطوة.

مكونات ترافل البسكويت

250 جراما من البسكويت، يمكن استخدام بسكويت الشاي أو أي نوع مفضل لديك، 200 جرام من الشوكولاتة الداكنة، 100 زبدة جرام مذابة، 100 جرام سكر أو  حسب الرغبة، ملعقة صغيرة من الفانيليا، كريمة خفق، كوب جوز هند مبشور، كوب سكر بودرة، اختياري للتزيين.

طريقة عمل ترافل البسكويت

قم بتكسير البسكويت إلى قطع صغيرة. يمكن استخدام مطحنة الطعام لجعل البسكويت ناعمًا، ولكن يفضل عدم طحنه بشكل مفرط للحفاظ على بعض القوام.إذابة الشوكولاتة:

تقطع الشوكولاتة إلى قطع صغيرة وتوضع في وعاء مناسب، يمكنك إذابتها بوضع وعاء فوق وعاء آخر يحتوي على ماء يغلي، أو باستخدام الميكروويف لتسخينها.

في وعاء كبير، يخلط البسكويت المكسور مع الشوكولاتة المذابة الزبدة، السكر، وكريمة الخفق. إذا كنت ترغب في إضافة الفانيليا، قم بإضافتها أيضًا. امزج المكونات جيدًا حتى تتجانس.

باستخدام يديك أو ملعقة صغيرة، خذ كميات صغيرة من الخليط وشكلها على شكل كرات صغيرة، يمكنك استخدام ملعقة آيس كريم صغيرة لتسهيل هذه العملية.

إذا كنت ترغب في تغليف الترافلز، يمكنك غمسها في جوز الهند المبشور أو سكر البودرة، قم بتدوير الكرات في هذه المكونات حتى تتغلف بالكامل.

ضع كرات الترافل على صينية مبطنة بورق زبدة، ضع الصينية في الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعة حتى تتماسك الترافلز.

بعد أن تبرد الترافلز وتتماسك، يمكنك تقديمها مباشرة، يمكن أيضًا حفظها في وعاء محكم في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوعين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search