الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوارديولا يفتح الباب أمام عودة جوندوجان إلى مانشستر سيتي

جوندوجان

جوندوجان

رحمة عويس

A A

اقترب الدولي الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من العودة إلى فريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مغادرة مانشستر سيتي في 2023

جوندوجان الذي ترك مانشستر سيتي في صيف 2023 وانتقل إلى نادي برشلونة بعقد يمتد لموسمين، كان قد لعب دوراً حاسماً في تتويج السيتي بلقب دوري أبطال أوروبا قبل مغادرته. 

ورغم بداياته الجيدة مع برشلونة، إلا أنه شعر بعدم أهميته في تشكيلة المدرب هانز فليك، مما دفعه لتقديم طلب انتقال لإدارة النادي الكتالوني.

 وضع برشلونة المالي

برشلونة يبدو منفتحاً على فكرة بيع جوندوجان، لا سيما في ظل الوضع المالي الصعب الذي يعاني منه النادي، كما أن الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب يعزز من فرص رحيله، حيث تسعى الإدارة لتوفير السيولة المالية اللازمة.

اهتمام مانشستر سيتي

قد تكون العودة إلى فريق مانشستر سيتي هي الخيار المثالي لجوندوجان، حيث أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا وافق بالفعل على عودة اللاعب. 

وأكد الإيطالي أن المحادثات جارية حالياً مع معسكر جوندوجان، ومن المتوقع أن تؤدي إلى اتفاق قريب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search