الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باراك أوباما: بايدن «رئيسي وصديقي»

باراك أوباما

باراك أوباما

أيمن عبدالمنعم

A A

علق الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، اليوم الثلاثاء، على كلمة الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال مشاركته في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي المنعقد في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي.

وقال أوباما في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، إن أكثر ما يعجبني في جو بايدن هو كرامته، وقدرته على الصمود وإيمانه الراسخ بالوعود التي قدمها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، أنه على مدى السنوات الأربع الماضية، كانت الولايات المتحدة في حاجة إلى القيم التي رسخها جو بايدن بل وكانت في أمس الحاجة إليها.

وتابع باراك أوباما: «إنني فخور بأن أطلق على جو بايدن لقب رئيسي»، معربًا عن امتنانه الشديد لبايدن، وسعادته بأن يطلق على بايدن لقب صديقي.

بايدن في المؤتمر الديمقراطي

يذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن ألقى كلمة خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية، والذي أعلن خلاله عن ترشح كامالا هاريس رسميًا عن الحزب الديمقراطي.

وقال الرئيس بايدن خلال المؤتمر، إن الجميع عليه أن يصوت من أجل مبادئ الحرية والديمقراطية وفوق كل هذا لمصلحة الولايات المتحدة، والتي تتمثل في التصويت لكامالا هاريس.

وتابع جو بايدن، إن أفضل الأيام في تاريخ أمريكا لم تأت بعد، إلا أنكم ستشهدون تلك الأيام في حال كان صوتكم لصالح كامالا هاريس، مضيفًا، أن العنف السياسي مرفوض بشكل قاطع في الولايات المتحدة، خاصة ونحن في وقت حاسم ومعركة فاصلة في تاريخ بلادنا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search