الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل مسرحية «البنك سرقوه» قبل عرضها بمهرجان العلمين

البنك سرقوه

البنك سرقوه

لينا غالي

A A

ينتظر الجمهور موعد عرض مسرحية البنك سرقوه بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، التي يبدأ عرضها يوم 22، 23، و24 أغسطس الجاري.

تعتبر مسرحية «البنك سرقوه» وجبة دسمة من الكوميديا إلى الجمهور، وذلك حرصا من إدارة المهرجان على استمتاع الجمهور بإجازاتهم في مدينة العلمين الجديدة.

أسعار تذاكر مسرحية البنك سرقوه

حرصت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، على طرح تذاكر المسرحية من خلال موقع «تذكرتي» والتي جاءت مقسمة إلى أربع فئات وهم:« الـ VIP بـ1500 جنيه، وتذكرة البلاتينيوم بـ700 جنيه، والذهبية بـ500 جنيه، بينما الفئة العادية جاءت بـ 300 جنيه».

شروط دخول مسرحية البنك سرقوه

ـ لا يسمح بالمأكولات والمشروبات

ـ لا استرداد أو استبدال

 ـ لا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

أحداث مسرحية البنك سرقوه

تدور أحداث مسرحية «البنك سرقوه» في إطار كوميدي عن مجموعة من المجرمين الذين يحاولون سرقة أحد الأحجار الكريمة الموجودة في الخزينة الخاصة بأحد البنوك الكبرى.

أبطال مسرحية البنك سرقوه

وتجمع المسرحية مجموعة من النجوم الكوميديا على رأسهم  الفنان أشرف عبد الباقي، الفنان كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، وهي من إخراج أشرف عبد الباقي.

مهرجان العلمين الجديدة

يجمع مهرجان العلمين الجديدة العديد من الأنشطة الفنية المتنوعة خلال النسخة الثانية، ومن أبرز الحفلات: «عمرو دياب، محمد منير، تامر حسني، فرقة كايروكي، حمزة نمرة، وغيرها من الحفلات، إلى جانب العروض مسرحية وكان أبرزها مسرحية « السندباد لـ كريم عبد العزيز ونيللي كريم، مسرحية التلفزيون لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search