الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس صاحب المطعم المتسبب في حريق حضّانة أطفال بسوهاج

أطفال حديثي الولادة - أرشيفية

أطفال حديثي الولادة - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة، بحبس صاحب مطعم فول وفلافل بمركز البلينا، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بعد تسببه في حريق اندلع بالمطعم، مما أسفر عنه امتداده إلى إحدى حضّانات الأطفال المبتسرين المتواجدة في نطاق المطعم، وأودى الحريق بحياة 3 صغار حديثي الولادة، وإصابة 4 آخرين.

كما أمرت الجهات المختصة بالقبض على طبيب وممرضتين، من الحضانة التي التهمتها النيران، نتيجة عدم سرعة استجابتهم، لإنقاذ الصغار من الحريق، وعدم سرعة البديهة لديهم للحفاظ على أمن وسلامة حديثي الولادة.

ومن جانبه، صرح الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة، أمس الإثنين لـ«الجمهور»، بأن الحريق أدى إلى مصرع ثلاثة أطفال إضافة إلى إصابة 4 آخرين، وتم نقل اثنين منهما إلى مستشفى البلينا المركزي، ونقل الآخرين لمستشفى سوهاج العام.

وشهد مركز البلينا في محافظة سوهاج، اندلاع حريق مروع في مطعم «فول وفلافل» بعقار سكني، نتيجة ماس كهربائي فجر يوم الاثنين، أسفر عن مصرع 3 صغار حديثي الولادة، بحضانة أطفال كائنة بجوار المطعم.

وأوضحت التحريات أسماء المتوفيين وهم: زينب أحمد حسين (عمرها 6 أيام تقيم بناحية بني منصور)، وحسام علي زين العابدين (عمره 6 أيام يقيم بناحية الساحل)، وفاطمة إبراهيم سيد (عمرها 6 أيام)، جميعهم يقيموا في نطاق دائرة المركز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search