الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد قليل، محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طالب بمنطقة الزيتون

محاكمة _ أرشيفية

محاكمة _ أرشيفية

A A

تستكمل اليوم الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة، محاكمة المتهمين بقتل طالب أثناء مشاجرة بمنطقة الزيتون التابعة لمحافظة القاهرة.

محاكمة المتهمين بقتل شاب بالزيتون

كانت بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي مجموعة من الأشخاص لقيامهم بإنهاء حياة طالب بمنطقة الزيتون بطعنه نافذة اثناء المشاجرة، كما أعترف المتهمين بارتكاب تلك الواقعة.

وبينت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بين المتوفي وابني خالته، مع إثنين من أصدقائه، وذلك بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام محل سكن الجناة، وإحداث الضرر بالسيارة الخاصة بهم ، مما دفع أحدهم بالتعدي بالضرب على المجني عليه باستخدام آلة حادة ونتج عن ذلك طعنة نافذة أودت بحياته في الحال، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search