الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبدالجليل: يجب فرض عقوبات على الأهلي لانسحابه من الكأس

محمد عبدالجليل

محمد عبدالجليل

أحمد كامل

A A

أعرب محمد عبدالجليل، نجم الكرة المصرية السابق، عن استيائه الشديد من الفوضى التي تسود جدول البطولات المحلية، مشيراً إلى عدم انتظام جداول المباريات، حتى في مسابقات الناشئين والشباب.

وقال نجم الأهلي السابق خلال مداخلته في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على قناة “ETC”: “يجب تحديد هوية الرابطة المحترفة التي ستدير الدوري المصري في الموسم المقبل بشكل سريع”.

وأضاف: "يجب وضع تصور كامل للمسابقة الجديدة وتحديد شكل الدوري، خاصةً وأن الفرق الصاعدة بدأت استعداداتها ".

وتابع: "من الضروري فرض عقوبات على الأهلي بعد مشاركته في كأس مصر ثم انسحابه بعد مواجهة الألومنيوم، كان من الأفضل لو اعتذر النادي عن المشاركة من البداية".

وأتم عبدالجليل: "من الضروري أن تٌقام النسخة المقبلة من بطولة الدوري العام، بشكل مضغوط في حالة أنه استمر بنظام الدورين التقليديين، وذلك لتجنب المزيد من الفوضى التي عانت منها الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search