الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط تشكيلات عصابية متعددة النشاط بمختلف المديريات الأمنية

الداخلية - أرشيفية

الداخلية - أرشيفية

محمد شراط

A A

تحرص الأجهزة الأمنية، على الحد من الجرائم داخل البلاد حيث تعمل دائما علي القيام بحملات مستمرة لضبط الخارجين عن القانون، مما يدفع قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بشن حملات على من لهم معلومات جنائية والتشكيلات العصابية.

ضبط 3 تشكيلات عصبية متعددة الأنشطة

نجح قطاع الامن العام والبحث الجنائي بالتنسيق فيما بينهما، بمختلف مديريات الامن من ضبط عدد من التشكيلات العصابية الذي بلغ عددهم 3 تشكيلات تنوع نشاطهم من سرقة وإتجار في المواد المخدرة، وأعمال البلطجة، وهاربين من المراقبة.

الحد من الجرائم داخل البلاد

تعمل وزارة الداخلية علي الحد من الجريمة داخل الدولة المصرية حتي يسود الأمن داخل البلاد، وحتي يتم تطهيرها من المواد المخدرة التي تجعل من يتعاطاها يعيشون بلا عقل، كما تدفعهم لفعل أشياء لا تتماشي مع المجتمع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search