الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتوح يواجه مصيرا غامضا، التصالح مع أسرة المتوفى لا يعني انتهاء القضية

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد كامل

A A

كشف محمد رشوان، المحامي بالنقض، عن أحدث مستجدات قضية أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، موضحًا أن تأجيل الجلسة إلى يوم 16 سبتمبر هو إجراء طبيعي في ظل عدم اكتمال بعض الإجراءات.

وقال رشوان في تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية “ETC”: “ أسرة المتوفى تمتلك الحق في قبول أو رفض التصالح، والتأجيل لا يعني تراجع الاتهامات الموجهة لفتوح، ولكن الوقت الإضافي الذي طلبه فريق محاماة اللاعب يُعطى لهم لعرض القضية بالكامل”.

وأضاف: "يواجه فتوح اتهامات بالقتل الخطأ والتعاطي، والجلسة الحالية كانت لإجراءات شكلية فقط، والمحكمة استمعت إلى الطرفين، وقررت تأجيل القضية مع استمرار حبس فتوح، ومنح الدفاع فرصة للاطلاع على الأوراق والأدلة".

رشوان: هناك حالة استياء لدى أسرة المتوفى من إشاعة الحصول على الدية

وتابع: “تجري حاليًا إجراءات متعلقة بأسرة المتوفى، مثل الوصاية وإعلام الوراثة، وهناك بعض التوكيلات التي قدمها محامي المتوفى وينتظرون مستندات إضافية”.

وأكمل: "يجب أن نلفت النظر إلى أن هناك حالة من الاستياء لدى أسرة المتوفى من المعلومات التي تُنشر في الإعلام حول الدية، وكان من الأفضل أن يقدم مسؤولو الزمالك العزاء مبكرًا بعد الحادث".

وزاد رشوان: “أهل المتوفى لهم الحق في قبول الدية، ويجب أن يُظهر مسؤولو الزمالك احترامهم وتقديرهم لأسرة المجني عليه”.

وأشار: "من المهم أن يبادر نجوم الزمالك والأهلي، مثل أفشة والشحات وشيكابالا وميدو، بتقديم التعازي ومساندة زميلهم فتوح".

واختتم رشوان: "التصالح مع أسرة المتوفى لا يعني انتهاء القضية، حيث تظل هناك ثلاث اتهامات موجهة لأحمد فتوح، ولن يحل التصالح المشكلة بالكامل".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search