الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرار العثمان سفيرة لتطبيق نسائي لدعم السيدات العربيات في التعايش والتطور

السيدة أبرار العثمان

السيدة أبرار العثمان

مصطفى شلي

A A

اختيرت المؤثرة السعودية أبرار العثمان كسفيرة لتطبيق نسائي عالمي يهدف إلى دعم السيدات العربيات في رحلتهن نحو التعايش والتطور. 

ويركز التطبيق على تمكين النساء في تحقيق أحلامهن في مجالات متعددة مثل الصحة النفسية، والتغذية، والسفر، والأزياء، والتجميل. 

ويتماشى التطبيق مع أهداف التنمية المستدامة ورؤية المنطقة 2030، حيث يسعى إلى خلق مجتمع داعم للمرأة، يمكنها من كسر الحواجز ومتابعة طموحاتها بثقة.

في خطوة رائدة، يعلن تطبيق كوتو عن إطلاق حملة احكي مع كوتو باعتباره أول منصة إلكترونية مخصصة لدعم المرأة نفسياً في الوطن العربي، توفر هذه المنصة المبتكرة مساحة آمنة وسرية حيث يمكن للسيدات الحصول على الدعم النفسي، والاستشارات المتخصصة، والتوجيه في مجموعة متنوعة من القضايا التي تؤثر على حياتهن.

أهداف تطبيق كوتو 

ويهدف تطبيق كوتو إلى تمكين النساء في جميع أنحاء الوطن العربي، من خلال تزويدهن بالأدوات والموارد التي يحتجنها للتعامل مع تعقيدات الحياة الحديثة بثقة وصمود. تعكس هذه الحملة التزام كوتو ببناء مجتمع داعم يمكن للنساء فيه الازدهار وتجاوز العقبات التي تواجههن في حياتهن الشخصية والمهنية.

وتشكل هذه المبادرة خطوة هامة نحو تعزيز رفاهية وتمكين النساء في جميع أنحاء المنطقة، ويدعو كوتو جميع النساء للانضمام إلى هذه الحركة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة، والتي تم تصميمها وفقًا لأعلى معايير الأمان والخصوصية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search