الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيلاري كلينتون: هاريس كرئيسة لأمريكا ستكون حامية لظهورنا (فيديو)

هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون

مارسيل أيمن

A A

قالت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، اليوم الثلاثاء، إن والدتها لو كانت مازالت على قيد الحياة، لقالت لها ادعمي كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، وستقول لي استمري في التقدم للأمام.

وأوضحت كلينتون، خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، أن هاريس كرئيسة سوف تكون حامية لظهور مواطني الولايات المتحدة، مضيفة: «هاريس سوف تحارب من أجل الأسر المتوسطة، وانها سوف تقوم بخلق فرص العمل.

وأشارت إلى أن هاريس قامت بالقبض على مهربي المخدرات، والقتهم خلف السجون، مضيفة: «نحن نقترب من تنحية دونالد ترامب، باعتباره أول رئيس يتقدم ليكون رئيس للولايات المتحدة وهو متهم بـ34 تهمة».

هيلاري كلينتون: بايدن كان نموذجا للعمل الوطني

وأكدت على أن جو بايدن كان نموذجا للعمل الوطني، مشيرة إلى أنها سوف تبدأ فصلاً جديداً وسيواصل الديمقراطيون العمل من أجل تحقيق الإنجازات.

وتابعت: «كامالا تهتم بالأمريكيين، أما ترامب يهتم بنفسه، نحن نعلم هاريس كنائب رئيس، كان لديها رؤية ثاقبة من أجل الولايات المتحدة».

وأوضحت أنه على الرغم من استطلاعات الرأي التي تشير إلي تقدم هاريس، إلا أنه يجب أن نقوم بدعم هاريس من أجل الولايات المتحدة، مضيفة: «نحن لا نقوم بانتخاب رئيس فقط بل سنقوم باختيار من سيوقد العالم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search