الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنان العالمي نيكولاس كيج، يحتل صدارة شباك التذاكر الأمريكي

فيلم «Longlegs»

فيلم «Longlegs»

مصطفى شلي

A A

صعد النجم العالمي نيكولاس كيج، من جديد على قائمة أعلى الإيرادات في شباك التذاكر الأمريكي، بعد الأزمة الفنية التي تعرض لها خلال السنوات الأخيرة الماضية، حيث حقق فيلم الرعب الجديد «Longlegs»، للمخرج العالمي أوسجود بيركنز، رقمًا قياسيًا جديدًا في مشوار شباك التذاكر، بعد طرحه في السينمات وتخطيه حاجز الـ 100 مليون دولار عالميًا ليصبح أعلي فيلم مستقل تحقيقاً للأرباح هذا العام.

غدا انطلاق فيلم الرعب والإثارة Longlegs في السينمات المصرية |تعرف على قصته

ووفقاً لتقارير صحيفة نشرتها «Deadline»، فإن العمل حقق 72 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الامريكية وكندا، وأصبح أعلى الأفلام ربحاً لشركة Neon على الاطلاق، ليثبت نفسه كأعلى فيلم رعب مستقل ربحًا في السنوات العشر الماضية.

فيلم - Longlegs - 2024 مشاهدة اونلاين، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني،  مواعيد العرض

قصة فيلم «Longlegs»

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب، حيث تتولى مكتب التحقيقات الفيدرالية مسؤولية البحث عن قاتل متسلسل وكشف هويته، في أسرع طريقة ممكنة؛ بسبب ارتكابه العديد من الجرائم الصادمة، وتسعى (هاركر) لفعل المستحيل قبل ارتكاب القاتل جريمته الجديدة.

يُطلق العرض التشويقي الرسمي لـ Longlegs ويقدم قاتلًا متسلسلًا شيطانيًا -  iHorror


أبطال فيلم «Longlegs»

العمل من بطولة الفنان نيكولاس كيدج، وبلير أندروود، وإرين بويس، وليزا تشاندلر، وأليشيا ويت، ومايكا مونرو، الفيلم من تأليف و إخراج أوز بيركنز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search