الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأجهزة الأمنية تحبط محاولة تهريب بميناء القاهرة الجوي

ارشيفية

ارشيفية

محمد شراط

A A

في ظل حرص وزارة الداخلية علي رصد كافة الوقائع التي تحدث داخل جمهورية مصر العربية والحد من الجريمة تكثف الأجهزة الأمنية جهودها داخل الدولة لضبط التشكيلات العصابية التي تعمل علي تهريب المواد المخدرة خارج البلاد.

مكافحة المخدرات تحبط 200 محاولة تهريب

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من إحباط تهريب 200 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون للدول الخارجية تقدر بقيمة 240 مليون.

التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية 

وكشفت التحريات قيام عدد مكون من 12 عنصر إجرامي، لبعضهم منهم معلومات جنائية، ومنهم من سبق اتهامه فى عدد من القضايا ويقوم بتنفيذ العقوبة حاليا.

تقنين الإجراءات لضبط المتهمين

قننت الأجهزة الأمنية الإجراءات  لضبط المتهمين حيث تمكنت من ضبط 4  اشخاص من عناصر التشكيل "سيدات" أثناء إنهاء إجراءات السفر على متن إحدى الطائرات بميناء القاهرة الجوي، وضبط بحوزتهم كمية من مخدر الكبتاجون بلغ حجمها  19كيلو جرام ) مخبأة داخل الكراسي المتحرك الخاص بهن وكذا طيات ملابسهن، كما تم ضبط باقي عناصر التشكيل، وبحوزتهم أقراص مخدرة تقدر بمبلغ 240 مليون جنيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، العرض على النيابة للتحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search