الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عيد عبدالملك: بن شرقي سيعزز قوة الزمالك ويجب تجديد عقد زيزو

أحمد عيد عبدالملك

أحمد عيد عبدالملك

أحمد كامل

A A

أكد أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك السابق، أن عودة أشرف بن شرقي إلى  القلعة البيضاء ستشكل إضافة قوية للفريق في الموسم المقبل.

وقال عبدالملك خلال تصريحات تليفزيونية في برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC: “بن شرقي كان له تأثير إيجابي كبير مع الزمالك في الماضي”.

وأشار عبدالملك، إلى أن بن شرقي قدم مستويات متميزة في الإمارات وقطر، وشارك في تحقيق أهداف وانتصارات مع فريقي الجزيرة الإماراتي والريان القطري، رغم الشائعات حول تراجع مستواه.

وأضاف: "وجود بن شرقي في الزمالك قبل السوبر الإفريقي سيعزز قوة الفريق، وكانت القوة متكافئة بين الأهلي والزمالك في المباريات الأخيرة."

عبدالملك: فتوح يمر بتحدي نفسي كبير

وتابع: "يجب أن تركز الأندية في الموسم المقبل على تصعيد الناشئين، بحيث يكون هناك دائمًا لاعب ناشئ يمكن الاعتماد عليه عند الحاجة."

وأكمل: "من الضروري أن يحافظ الزمالك على زيزو كأحد أبرز لاعبيه، فهو عنصر أساسي في قوة الفريق. يجب تجديد عقده لضمان الاستمرار في المنافسة على الألقاب."

وأشار عبدالملك إلى أن الزمالك يجب أن يسعى لإنهاء 5 صفقات في الميركاتو الصيفي، وضرورة التفكير في بقاء زيزو لتحقيق الألقاب الموسم المقبل، كما نوه إلى أن رحيل أوباما إلى بيراميدز كان خسارة للفريق، نظرًا لخبرته وقدرته على اللعب في عدة مراكز.

واختتم: "نتمنى أن تمر أزمة أحمد فتوح بسلام، ونسأل الله أن يرحم المتوفى ويصبر أهله. هذه الأزمة تشكل تحديًا نفسيًا كبيرًا للاعب."

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search