الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توو ليت يوجه رسالة للفنانة أنغام عبر السوشيال ميديا

أنغام و تووليت

أنغام و تووليت

مصطفى شلي

A A

وصلة من المزاح على السوشيال ميديا ما بين الفنانة أنغام وتوو ليت معًا عبر موقع تدول الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، ردًا على تفوق الأخير على المطربة في قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية.

وفاجأ الفنان توو ليت، جمهوره ومتابعيه بنشر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي، لظهور أغانيه وأغاني أنغام على قائمة أفضل 10 أغاني، ووجه للمطربة الرسالة «مش يلا بينا ولا ايه؟»، تلميحًا منه على رغبته في التعاون معها.

وردت الفنانة أنغام بعنوان احدى أحدث أغانيها، قائلة «هو أنت مين؟»، في إشارة منها لرغبة المتابعين معرفة هوية المغني المقنع.

ثم رد توو ليت: «عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الستوديو».

الجدير بالذكر أن  أغنية «حبيبي ليه» لـ توو ليت صعدت من المركز العاشر إلى الثاني هذا الأسبوع بعد إشادة العديد من الجماهير بها، وتليها في المركز الثالث أغنية «ما تيجي أعدي عليكي».

وتأتي أغنية «هو أنت مين؟» للفنانة أنغام في المركز التاسع في قائمة أفضل 10 أغاني بعد أن صعدت 4 مراكز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search