الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حذف 30 ألف متقدم من الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي

الإعلان الرابع عشر - ارشيفية

الإعلان الرابع عشر - ارشيفية

إسلام التمساح

A A

الإعلان الرابع عشر، يبحث المصريين علي كل ما يخص الإعلانات التي يطرحها «صندوق الإسكان الاجتماعي»، ولايزال عدد كبير من المتقدمين يبحثون عن آخر تطورات الإعلان الرابع عشر والذي تقدم عليه ما يقارب من 300 الف مواطن في عام 2018.

حذف 30 ألف متقدم من الإعلان الرابع عشر 

وقالت مصادر مطلعة بصندوق الإسكان الاجتماعي، أن الصندوق قام خلال الأيام القليلة الماضية برفض 30 ألف متقدم للإعلان بسبب عدم صحة بياناتهم، أو لعدم استيفاء الشروط ولم يتم حتي الآن مخاطبتهم ولم يتم تحديد ترحيلهم على الإعلانات الجديدة، أو طلب تعديل البيانات.

300 ألف حاجز بالإعلان الرابع عشر

وقالت المصادر لـ«الجمهور»، أن عدد  المتقدمين للإعلان الرابع عشر بلغ  300 الف متقدم، ومر ما يقارب من 3 سنوات، وقاموا بالفعل بسداد الأقساط الربع سنوية، والتغيرات التي تمت بناء على مشكلة في الأوراق، وهم نسبة صغيرة من إجمالي المتقدمين.

تسليم من 7 إلى 8 الاف متقدم شهرياً

وقالت المصادر، أن صندوق الإسكان الاجتماعي سيبدأ من الشهر المقبل بتسليم ما يقارب من 7 إلى 8 الاف متقدم شهرياً حتي يتم تسليم كافة المتقدمين، على أن يتم تسريع وتيرة التسليم بعد الاستعلام عن البيانات الخاصة بكل متقدم وفق صحيح الأوراق.

البدء في الاستعلام عن 190 ألف متقدم للإعلان الرابع عشر

وأشارت المصادر، إلي أن صندوق الإسكان الاجتماعي، لم يقوم بالاستعلام عن 190 ألف متقدم من أصل 300 ألف متقدم للإعلان الذي أعلن عنه الصندوق عام 2018، فيما سيتم في الفترة المقبلة البدء في الاستعلام عن الأوراق والتأكد من أحقيتهم.

 10 مدن جديدة لطرح الوحدات السكنية

الإعلان 14 للإسكان الاجتماعي هو إعلان طرحته وزارة الإسكان المصرية في عام 2018، لتقديم وحدات سكنية للمواطنين من محدودي الدخل ومتوسطي الدخل، وتضمن الإعلان 10 مدن جديدة لطرح الوحدات السكنية بها في الإعلان الرابع عشر، وفقا لشروط ومستندات محددة وجاءت أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2020 النحو التالي: مدينة بدر "حدائق العاصمة" – حدائق أكتوبر – أكتوبر الجديدة "منطقة غرب المطار" – 15 مايو – العاشر من رمضان – العبور الجديدة – السادات – المنيا الجديدة – ملوى الجديدة – أسوان الجديدة، على أن يكون مقدم الحجز للوحدات ذات المساحة الـ75 مترًا، 12.5 ألف جنيه، ومقدم الحجز للوحدات ذات الـ90 متر 15 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search