الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشناوي يكشف عن السر وراء رفضه الاحتفال مع جماهير الأهلي بالفوز بالدوري

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أحمد كامل

A A

كشف محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سر عدم احتفالهم مع جماهير القلعة الحمراء، عقب تتويج الأهلي رسمياً بالدوري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه، وذلك بعد انتهاء مباراة الفريق أمام سموحة.

وقال الشناوي في تصريحات تليفزيونية خلال تواجده ضيفاً في برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة “أون تايم سبورتس”: “أعلم أن الجمهور يتعذب لحضور المباريات وكلهم فوق رأسي”.

وأضاف: "الجماهير قبل مباراة سموحة لم يشجعوا أي لاعب، واكتفوا فقط بتشجيع مارسيل كولر وهو يستحق لأنه يقدم نتائج كبيرة، وشجعوا أيضًا خالد الجوادي المترجم”.

وتابع قائد الأحمر: “لماذا قامت الجماهير بسب لاعبي الفريق وما ذنب اللاعبين في التعرض للسباب، ولا يعلم أحد منهم الظروف التي يمر بها اللاعبين".

الشناوي: الجمهور لا يعلم الظروف المحيطة باللاعبين

وزاد: “بعض اللاعبين في الفريق طالبوني بعدم الاحتفال مع الجمهور بسبب عدم تشجيعهم من قبل الجماهير رغم أن اللاعبين قدموا كل ما عليهم في الموسم”.

وأكمل: “نحن كلاعبين نعشق أن تقوم الجماهير بتشجعنا مثلما يطالبونا بالفوز، وأتحدث عن الجمهور عامة، والجمهور هو من يجعلني أتواجد أمامك ويجعل أي لاعب آخر موجود في الفريق”.

واختتم الشناوي: “الجمهور لا يعلم الظروف المحيطة باللاعبين، ونتعرض للهزيمة أحيانًا ولا نستطيع لومهم لأننا أيضًا نكون في حالة حزن، وحزينين لعدم الهتاف للاعبين واكتفى الجمهور بالهتاف لكولر ومترجمة فقط، ولم أعلم بما حدث من عدم تشجيع اللاعبين سوى قبل نهاية المباراة بـ5 دقائق فقط”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search