الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوفنتوس يفتتح مشواره بالدوري الإيطالي بفوز مثير علي موكو (فيديو)

يوفينتوس

يوفينتوس

مصطفي غطاطي

A A

فاز فريق يوفنتوس الإيطالي علي نظيره كومو في إطار الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإيطالي 2024-2025 بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز في تورينو.

وأحرز صامويل مبانغولا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 23 من أحداث الشوط الأول، بينما أحرز الهدف الثاني تيموثي وياه في الدقيقة 47، وأحرز أندريا كامبياسو الهدف الثالث في الدقيقة 90 من أحداث اللقاء.


 

 

تشكيل يوفنتوس في مواجهة كومو

حراسة المرمى: دي جريجوريو.

خط الدفاع: كامبياسو، جيلسون بريمير، جاتي، كابال.

خط الوسط : تورام، لوكاتيلي ، تيموثي وياه ، مبانجولا.

خط الهجوم: يلدز ، فلاهوفيتش.

ودخل يوفنتوس مباراة اليوم بدون مجموعة كبيرة من لاعبيه وأبرزهم فيديريكو كييزا الذى تم تجميده لإجباره على الرحيل وآرثر وماتيا دي شيليو وفيليب كوستيتش، حيث تم استبعادهم من تدريبات الفريق الأول فى فترة الإعداد للموسم الجديد بجانب إصابة كل من أركاديوز ميليك وفاسيلي أديتش وفابيو ميريتي.

في المقابل، أعتمد فابريجاس على مجموعة من العناصر أصحاب الخبرة منهم بيبي رينا في حراسة المرمى، وأندريا بيلوتي وباتريك كوتروني في خط الهجوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search