الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص لـ«الجمهور»، التحقيق مع أحمد شوبير في قضية أحمد رفعت

أحمد شوبير - أرشيفية

أحمد شوبير - أرشيفية

هارون الهواري

A A

قال محمد رشوان محامي أحمد رفعت لـ« الجمهور» إن جهات التحقيق تستمع اليوم الأثنين إلي أيمن منصور، وأحمد شوبير، كما استمعت  في وقت سابق إلى عبد الظاهر السقا ،وعلى ماهر في قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت.

 

قرار النائب العام بالتحقيق فى واقعة رفعت

وكان النائب العام المستشار محمد شوقي، أمر بإجراء تحقيقات موسعة في قضية وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، للوقوف على ملابسات جميع الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته.

وتجري التحقيقات لبيان ما إذا كان قد شاب الوفاة أية مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه، ومن المقرر بعد انتهاء التحقيقات في الواقعة، إعلان النيابة العامة حينها عما توصلت إليه هذه التحقيقات.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه بإحالة القضية إلى النيابة

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإحالة ملف الراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم للنيابة العامة للتحقيق فيه، خاصة أن القيادة السياسية لا تتردد فى الوقوف إلى جانب المواطنين للكشف عن ملابسات القضية.

وتوفي لاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم، أحمد رفعت، يوم السبت 7 يوليو 2024 عن عمر ناهز 30 عاما، بعد معاناة مع المرض.

وجاءت وفاة أحمد رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية عقب إصابته بأزمة قلبية قبلها بحوالي 4 أشهر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search