الخميس، 04 يوليو 2024

12:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل العثور على جثة شخص داخل منزله في حالة تعفن بالغربية

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

قدم أهالي مركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية بلاغاً يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية تقع في نطاق مدينة بسيون، انتقلت مباحث مركز بسيون إلى مكان البلاغ لفحص البلاغ.

تبين من المعاينة الأولية لمحل السكن المبلغ عنه العثور على جثة شخص في العقد الخامس من العمر وجد في حالة تعفن داخل شقته السكنية، ونقل الجثمان على الفور بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت إشراف النيابة العامة.

توصلت التحريات الأولية إلى العثور على جثة شخص بدون ملامح في حالة تعفن داخل شقته السكنية وعدم وجود أثار لأي إصابات ظاهرية بالجثة، وكذلك كشفت التحريات عن سلامة منافذ الشقة، وعدم وجود أيه بعثرة في محتوياتها.

كشفت تحريات رئيس مباحث مركز بسيون الرائد أحمد عوض، أن الجثمان يعود لشخص يدعى "ع.أ" 50 سنة ومقيم بمدينة بسيون، وأرمل وليس لديه أبناء كان يعيش بمفرده داخل الشقة، وأن توقيت الوفاة منذ 4 أيام.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها، تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 6685 لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية.

وأوضحت تقارير مفتش الصحة بأن الوفاة طبيعية بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وانتفاء وجود شبهة جنائية، كما صرحت النيابة بدفن الجثة.