الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«في ضهرنا دايما»، تامر حسني يدعم فرقة تلاتة أخوات في حفله المقبل (خاص)

تامر حسني

تامر حسني

ندى يوسف

A A

«داعم المواهب»، لقب أطلقه الشباب على نجم الجيل، تامر حسني، بعد مواقفه الإنسانية في دعم المواهب الشباب، والتي يحرص دائما على تعريف جمهور بمواهب فنية جديدة في كل حفلة من حفلاته الغنائية، وكان آخرها حفله بمهرجان العلمين في نسخته الثانية، الذي احتضن جميع المواهب الشابة من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وفي ضوء مساعدات تامر حسني، المستمرة للشباب، يحضر تامر لمفاجأة جديد في حفله المقبل، ويدعم من خلالها فرقة صاعدة، ليضعها على سلم النجومية والشهرة، ويعطي فرصة للانتشار الأكبر على مستوى الوطن العربي.

تامر حسني يدعم فرقة تلاته أخوات

كشفت فرقة ثلاثة أخوات خلال لقائها بموقع «الجمهور»، عن تلقيها دعوة من النجم تامر حسني، للمشاركة معه في حفله المقبل، موضحين أنه لم يتم تحديد موعد أو مكان الحفل حتى الآن.

وأكدوا الثلاثة أن تامر حسني، من أكثر الداعمين لهم منذ دخولهم الوسط الغنائي، ودائما على تواصل معهم ويشجعهم، مضيفين: «تامر دايما في ضهرنا».

وأضافوا: «تامر تواصل معنا حتى نظهر معه في حفله المقبل، ولكن ننتظر إعلانه عن حفلة جديدة، وإن شاء الله هنكسر الدنيا سوا».

فرقة تلاتة أخوات

تامر حسني داعم المواهب الشابة

الجدير بالذكر أن تامر حسني، يحرص دائما على تشجيع المواهب الشابة، وهذا ليس بالجديد عليه، ويشهد على ذلك كافة حفلاته الغنائية، التي لا يفوتها دون أن يعلن عن موهبة جديدة خلالها.

ودعم تامر الكثير من المواهب في حفله بمهرجان العلمين، وصعدوا معه على خشبة المسرح، وشاركوه الغناء بمجموعة من أهم وأشهر أغانيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search