الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكاف يخطر بيراميدز بتفاصيل مباراة الإياب أمام بطل زنجبار في دوري الأبطال

بيراميدز

بيراميدز

مصطفي غطاطي

A A

تلقي فريق نادي بيراميدز خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن تفاصيل مباراة الفريق أمام جي كيه بطل زنجبار، في إطار مباراة الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضمن الإخطار موعد المباراة والحكام الذين سيديرون اللقاء تحكيميا، في المباراة المقرر إقامتها علي ستاد الدفاع الجوي مساء السبت المقبل، بعدما قرر الكاف إقامة المباراتين في القاهرة.

حكام مباراة بيراميدز وبطل زنجبار

تقرر إقامة مباراة بيراميدز وبطل زنجبار في الثامنة مساء السبت المقبل ، ويدير المباراة طاقم التحكيم السنغالي المكون من : 

حكم الساحة : الحاج أمادو

الحكم المساعد الأول : جبريا كامارا

الحكم المساعد الثاني : نوها بانجاورا

الحكم الرابع : عيسي سي.

ويراقب حكام المباراة فيكتور ميجيل جوميز من دولة جنوب إفريقيا ، بينما يراقب المباراة سينون فيليب من جمهورية جزر السيشيل.

الجدير بالذكر أن بيراميدز قد حقق الفوز علي بطل زنجبار فى الذهاب بسداسية نظيفة مقابل لا شىء، ليضع قدما في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى نادي بيراميدز لمشاركة مختلفة هذا العام في دوري أبطال إفريقيا، حيث يشارك فى البطولة للمرة الثانية على التوالي، حيث أوقعته قرعة الدور التمهيدي في مواجهة فريق جي كي، بطل زنجبار.

وستشهد النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا مشاركة 89 ناديًا من 47 دولة إفريقية، بينما يشارك 52 ناديًا من 41 دولة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وقد اعتمدت لجنة مسابقات الأندية والتراخيص في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال ممثلين للفرق المصرية، بينما سيمثل الزمالك والمصري البورسعيدي مصر في كأس الكونفدرالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search