الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسامة الأزهري عن وزير الأوقاف السابق: نكمل مسيرته

أسامة الأزهري

أسامة الأزهري

محمد النجار

A A

أكد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، أن وزارة الأوقاف لها دور كبير، يجري العمل على استمراره ودعمه وتنميته وتطويره في التصدي للإرهاب بجميع صوره وأفكاره ورموزه وأفكاره المغلوطة، مشددا على أن المحور الأول من رؤية وزارة الأوقاف هو التصدي للإرهاب.

وأشار «الأزهري»، خلال كلمته في مهرجان العلمين الجديدة، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، إلى أن وزارة الأوقاف طبعت عددا ضخما من الكتب، التي تخوض المواجهة بجراءة، ووجهت الخطاب الديني على مدى السنوات الماضية، وفي فترة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق، الذي بذل مجهودا كبيرا وصادقا في خدمة وطنه ودينه.

وأوضح أن الدكتور محمد مختار جمعة، حرك وزارة الأوقاف لتحتشد في مواجهة الإرهاب والتطرف، متابعا: «نكمل على ما تم من قبل، ويجرى التطوير عليه، لكي يتم الإنجاز سريعا فيما يخص قضية الإرهاب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search