الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمساحة 500 متر، تفاصيل القرعة العلنية بمدينة العبور الجديدة

أراضي الإسكان

أراضي الإسكان

منار عبد العظيم

A A

كشف جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة عن إجراء القرعة العلنية اليدوية رقم (6) بهدف تسكين العملاء، الذين قاموا بسداد المقدمات المتعلقة بالمساحات التي تم توفيق أوضاعها لهم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/8/2024 بمقر الجهاز.

المساحات المتوافرة بالقرعة  

 وتشمل شرائح المساحات (209 متر، و276 متر، و350 متر، و500 متر) بنطاق جمعية الأمل سابقًا، موضحاً أنه على من يرغب الحضور من العملاء، فلابد من التواجد بداية من الساعة العاشرة صباحًا، لإجراء عملية تسجيل الدخول.

وأشار إلى أنه سيتم غلق الأبواب الساعة الثانية عشر ظهرًا، بهدف البدء في إجراء القرعة العلنية، وسيتم السماح لحضور القرعة بموجب إثبات الشخصية، وأصل إيصال السداد.

 جدير بالذكر أن مدينة العبور الجديدة مدينة مصرية جديدة من مدن الجيل الرابع في مصر، وتقع في محافظة القليوبية، وتتبع إدارياً لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنشأت بقرار رئيس الجمهورية رقم 249 لعام 2016، وتبلغ مساحتها حوالي 58914 فدانا، ويحد مدينة العبور الجديدة من الغرب مدينة العبور ومن الجنوب مدينة الشروق. وتتميز بأنها تقع على طرق إقليمية ورئيسية وهي طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي، الطريق الدائري (الإقليمي)، وطريق القاهرة بلبيس.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search