الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيناس عبدالدايم رئيسا لمجلس أمناء «ملتقى القاهرة الدولي للحكي»

إيناس عبد الدايم

إيناس عبد الدايم

ندى يوسف

A A

تولت الدكتورة إيناس عبد الدايم، عازفة الفلوت ووزير الثقافة الأسبق، رئاسة مجلس أمناء «ملتقى القاهرة الدولي لفن الحكي» في نسخته الأولى، والتي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 5 إلى 11 نوفمبر المقبل، وتقام فعالياته بامتداد خمس محافظات مصرية.

ومن المقرر أن يضم مجلس الأمناء عددا من الشخصيات البارزة ثقافيا وفنيا ومجتمعيا، سيتم الإعلان عنهم تباعا، 
وسيناط بمجلس الأمناء وضع السياسات العامة للملتقي وتطوير خطط فعالياته، وضيوفه، وكذا التقييم والمتابعة المستمرة لاستراتيجيات الملتقي الأول من نوعه في مصر، وهو معني بفن الحكي وتجلياته المتعددة.

من جانبها، أعربت إيناس عبد الدايم عن سعادتها بتولي رئاسة مجلس أمناء الملتقى الذي تم الإعلان عنه أوائل يوليو الجاري والذي يعد حدثا وفعالية فريدة من نوعها، كونه يتضمن مشاركات عربية ودولية، وينظم ورشا ومسابقات، وأطر فكرية وفنية احتفاء بفن الحكي.

إيناس عبد الدايم

ملتقى القاهرة الدولي لفن الحكي

يذكر أن الملتقي ينطلق تحت رعاية وزارة الثقافة، وبمبادرة من صناعه، الكاتب و الإعلامي د.محمد فتحي، أمين عام مجلس أمناء الملتقي، المخرج عادل حسان، رئيس الملتقي، الفنان والحكاء المصري محمد عبد الفتاح «كالا»، المدير الفني، والفنانة والناشطة الثقافية مني سليمان مديرا تنفيذيا.

ويقام الملتقي من خلال شراكة بين مؤسسات «إسمعونا» و«بيت الحواديت» و«وصلة للفنون»، مستفيدا من إمكانيات هذه المؤسسات لصناعة حدث فريد، تتوزع أنشطته وفعالياته على خمس محافظات هي القاهرة، الفيوم، البحيرة وسوهاج والاسماعيلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search