الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط 7 عناصر إجرامية لاتجارهم بالمواد المخدرة فى 3 محافظات

وزارة الداخلية -أرشيفية

وزارة الداخلية -أرشيفية

عمرو سمير

A A

استطاعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالمشاركة مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالتنسيق مع الجهات المختصة من ضبط 7 عناصر إجرامية بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة تقدر قيمتها بملايين الجنيهات. 

بدأ قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديريات أمن الجيزة والدقهلية والإسماعيلية، حملات لضبط العناصر الإجرامية التي تقوم بالاتجار والترويج للمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، بعد ورود معلومات لمديريات الأمن، تفيد بقيام عناصر إجرامية، بالترويج للمخدرات على عملائهم والاتجار بها في نطاق هذه المديريات.

الداخلية تلقي القبض على 7 مجرمين في عدد المديريات الأمنية

في مديرية أمن الجيزة؛ تم ضبط 3 عناصر إجرامية "لـ 2 منهم معلومات جنائية" وبحوزتهم «5 كيلو جرامات لمخدر الأيس –كمية من مخدر الحشيش – سيارة – 6 ميزان حساس – فرد محلى – ماكينة لحام لغلق الأكياس».  

وفى مديرية أمن الدقهلية؛ تم ضبط 3 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية" وبحوزتهم «3 كيلو جرامات لمخدر الحشيش – 5 كيلو جرامات لمخدر الهيدرو – كمية لمخدر الشابو – عدد من الأقراص المخدرة – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات – 2 دراجة نارية».  

وفى مديرية أمن الإسماعيلية؛ تم ضبط عنصر إجرامي وبحوزته 15 كيلو جرام لمخدر الأفيون - بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2.1 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اعترافات المتهمين با التهم المنسوبة لهم 

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات التي تم ضبطها بحوزتهم، أقروا بحيازتهم لها، بغرض التجارة وتحقيق الأرباح المالية بشكل سريع، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصًا من وزارة الداخلية، على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالاضافه لإمتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search