السبت، 05 أكتوبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائد باريس سان جيرمان يتحدث عن أزمة مبابي

كيليان مبابي

كيليان مبابي

محمد العزب

A A

كشف البرازيلي ماركينيوس قائد نادي باريس سان جيرمان، عن موقف لاعبي الفريق، من الأنباء التي أشارت إلى اقتراب رحيل مهاجم الفريق كيليان مبابي خلال الفترة المقبلة.

وقال الدولي البرازيلي في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة "جلوبو" البرازيلية أن مبابي عنصر مهم جداً للفريق واللاعبين يرغبون في بقائه خاصة وأنه من أعمدة المشروع الباريسي.

وأكمل أنه لاعب عبقري ويمتلك موهبة رائعة ورحيله سوف يكون بمثابة الضربة لصفوف الفريق الباريسي، خاصة وأنه من أفضل اللاعبين في العالم.

فجر الدولي الفرنسي كيليان مبابي مفاجأة من العيار الثقيل، لمسئولي باريس سان جيرمان، برفضه تجديد تعاقده، الذي ينتهي بصيف 2024، ليقترب بشدة من الرحيل عن صفوف فريق عاصمة الأنوار خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار مبابي رغبة منه في تجربة جديدة تتيح له التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، حسبما أشارت تقارير صحفية أوروبية صادرة صباح اليوم، ليشكل هذا القرار ضربة قاصمة للمشروع الباريسي، الذي يقوم في الأساس على بطل العالم 2018.

يذكر أن مبابي انضم لصفوف باريس سان جيرمان بشكل نهائي بموسم 2018 -2019، وشارك منذ ذلك الوقت في 260 مباراة سجل خلالها 212 هدفًا وصنع 98، محققاً 13 بطولة، وعلى المستوى الفردي حقق لقب هداف الدوري الفرنسي في 5 مناسبات.

search