الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود عامر لـ «الجمهور»: ليا فلوس عند السبكي ولو آخر منتج مش هشتغل معاه

محمود عامر

محمود عامر

ندى يوسف

A A

تزامنا مع الأزمة التي يواجهها المنتج أحمد السبكي، بسبب فيلمه الجديد «الملحد» بطولة الفنان أحمد حاتم، والذي طلب الكثيرون بمنع عرضه من السينمات، فتح الفنان محمود عامر، النار على السبكي، متهما إياه بالنصب عليه في باقي أجره المتفق عليه في فيلم «المحكمة»، الذي عرض منذ 6 سنوات بالسينمات.

وكشف «عامر» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، كواليس خلافه مع المنتج أحمد السبكي، وما سر رفض التعاون معه مجددا بعد فيلم «المحكمة»، وبرغم هذا الخلاف أعرب عن رأيه في الهجوم الذي تعرض له فيلم «الملحد» بكل حيادية.

محمود عامر

سبب خلاف محمود عامر والسبكي

قال محمود عامر، إنه وافق على المشاركة في فيلم «المحكمة» بسبب وجود المخرج محمد امين، الذي تشرف بالعمل معه، مؤكدا أنه وافق على أن يحصل على أقل من الأجر الذي يستحقه بأربع أضعاف.

وأوضح أنه بعدما تعاقد مع السبكي على هذا المبلغ، لم يأخذ باقي أجره منه، رغم طرح الفيلم في السينمات، وعندما تواصل معه رفض أن يعطيه أجره.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل وصل إلى أنه تفاجأ بأن السبكي كتب اسمه على تتر نهاية الفيلم بطريقة غير لائقة لمشواره الفني، حيث كتب وشارك في الأدوار الثانوية الفنان محمود عامر.

أحمد السبكي

«مأخدتش باقي فلوسي».. محمود عامر يفتح النار على السبكي

وأضاف محمود عامر: «السبكي لو آخر منتج في الدنيا مش هشتغل معاه تاني حتى لو هموت من الجوع، خلاص خلصت».

ولفت محمود عامر، إلى أنه برغم خلافه مع المنتج أحمد السبكي، إلا أنه ضد فكرة الهجوم على أي عمل فني قبل طرحه في السينمات ومشاهدته، موضحا أن قدم من شخصية «الملحد» في مشروع تخرج بالمعهد التمثيل.

أبطال فيلم «المحكمة»

الجدير بالذكر أن فيلم «المحكمة» شارك في بطولته كلا من غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، جميلة عوض، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، نجلاء بدر، أحمد داش، محمد مهران، كريم عفيفي، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، وإنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search