الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجمهور» ينشر الصور الأولى لحريق حضانة أطفال بسوهاج

جانب من الحريق

جانب من الحريق

محمد عبدالسميع

A A

حصل موقع "الجمهور" على الصور الأولي لوقائع حريق حضانة الأطفال بمركز البلينا بمحافظة سوهاج، وعلي الفور أسرعت سيارات الإطفاء لإخماد الحريق.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة لـ«الجمهور»، أن الحريق أدى إلى مصرع ثلاثة أطفال إضافة إلى إصابة ٣ آخرين، تم نقل اثنين منهما إلى مستشفى البلينا المركزي، ونقل الآخر إلى مستشفى سوهاج العام.

ولفت "محروس" إلى أنه فور التبليغ بالواقعة انتقل إلى مقر الحادث، وتم الدفع بثلاث سيارات إسعاف لنقل المصابين، مشيرا إلى أن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق من جميع الاتجاهات حتى لا تمتد ألسنة النار إلى أماكن أخرى.

وفي وقت سابق، شهد مركز البلينا في محافظة سوهاج، اندلاع حريق مروع في مطعم «فول وفلافل» بعقار سكني، نتيجة ماس كهربائي فجر اليوم الاثنين، وأسفر عن مصرع 3 صغار حديثي الولادة، بحضانة أطفال كائنة بجوار المطعم.

نشوب حريق هائل في مطعم وحضّانة أطفال بسوهاج

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية، يفيد تلقيه بلاغًا من مركز شرطة البلينا، باندلاع حريق بمطعم وحضانة خاصة، ويوجد حالات وفيات.


وعلى الفور توجهت قوة أمنية، بصحبتها قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث وبالانتقال والفحص تبين اندلاع حريق بمطعم فول وفلافل، وأسفر عن مصرع ثلاثة أطفال حديثي الولادة، نتيجة إصابتهم بحالة اختناق.

وأوضحت التحريات أسماء المتوفيين وهم: زينب أحمد حسين (عمرها 6 أيام تقيم بناحية بني منصور)، وحسام علي زين العابدين (عمره 6 أيام يقيم بناحية الساحل)، وفاطمة إبراهيم سيد (عمرها 6 أيام)، جميعهم يقيموا في نطاق دائرة المركز.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد إلى المباني المجاورة، أسفر الحريق عن وفاة 3 صغار حديثي الولادة، وتم نقلهم لمشرحة المستشفى المركزي، وتم إنقاذ 4 أطفال ونقلهم لحضانات مستشفى البلينا المركزي وسوهاج العام.

وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search