الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عن دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة..

قيادي بالجيل الديمقراطي: نعم لرجل رفع شعار تحيا مصر فى كل مكان

عبدالصمد سليمان

عبدالصمد سليمان

أحمد المقدامي

A A

أعلن حزب الجيل الديمقراطي عن دعمه ترشح الرئيس السيسي لولاية رئاسية ثالثة، وثمنت قيادات الحزب مجهودات السيد الرئيس خلال الفترة الماضية، والعبور بالبلاد الى بر الأمان خاصة في ظل الازمة الاقتصادي العالمية الطاحنة وجائحة كورونا.

ومن جانبه قال المهندس عبد الصمد سليمان نائب رئيس حزب الجيل الديمقراطي بأن الرئيس السيسي استلم مصر شبه دولة وكانت شابه أصابها مزيد من العجز والوهن، وفقدت مكانتها وأهميتها، موضحا أن الرئيس السيسي استعاد أهمية ومكانة مصر على كافة الأصعدة العربية والإقليمية والإفريقية والدولية.

وأضاف عبد الصمد في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: « قولنا نعم للرجل الذي وضع شعار تحيا مصر بديلا عن يحيا الرئيس، نعم للرجل الذي قدم روحة ورفاقه من أجل عودة مصر التي اختطفت من جماعة الإخوان، نعم للرجل الذي أعاد لمصر الدولة مكانها الطبيعي بين دول العالم، نعم لصانع مصر الحديثة بنية أساسية واستصلاح اراضي وثروة سمكية وتصنيع ووقفة قوية ضد الظروف الاقتصادية الدولية وعبر بمصر وأبحر بها سالمة رغم هذه الظروف نعم للرجل القوي قائدا لمصر القوية».

وأكد سليمان، أن الرئيس السيسي اهتم بالزراعة فأقام مشروع المليون نصف فدان وزراعة اغلب الأراضي الصحراوية واعاد وأخرج مشروع توشكى للنور واهتم بالصناعة الوطنية وشرع في تحقيق الاكتفاء الذاتي خاصة في الزراعة والصناعة مع مبادرات صحية ومجتمعية وبناء الإنسان والقضاء على العشوائيات وأقام بنية تحتية ومشروعات قومية كبرى.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي اهتم بتطوير السياحة والاستثمار واستطاع أن يحقق فيهم نجاحات كبيرة فضلا عن اكتشافات الغاز والطاقة مما ساهم في صمود الاقتصاد القومي في ظل هذه الظروف والتحديات الاقتصادية الراهنة غير المسبوقة

ولفت، أن الرئيس السيسي بنى مصر الحديثة والجمهورية الجديدة من خلال عمل متواصل بلا انقطاع وبإخلاص وتفاني.

search