الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تعزيز التعاون المشترك

وزير الخارجية المصري مع نظيره السعودي

وزير الخارجية المصري مع نظيره السعودي

مارسيل أيمن

A A

عقد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، جلسة مباحثات في الرياض مع نظيره، الأمير فيصل بن فرحان وزير خارجية المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين. 

تناولت المحادثات تعزيز التعاون الثُنائي، والتنسيق بشأن مواجهة التحديات الإقليمية المشتركة، والتأكيد على تضامن مصر والسعودية. 

 

اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية مع وزير الطاقة السعودي

وفي سياق متصل أجرى بدر عبد العاطي وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً مع الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي، خلال زيارته الحالية إلى الرياض. 

وناقشن الوزيران متابعة مسار التعاون في مشروعات الربط الكهربائي بين البلدين، وتعزيز الاستثمارات السعودية في مصر بمجال الطاقة.

وعلى خلفية هذه الزيارة، وقبيل بدء جلسة المباحثات، وقع الدكتور بدر عبدالعاطي في سجل كبار الزوار بمقر وزارة الخارجية السعودية. 

«عبد العاطي» يعقد العديد من اللقاءات خلال زيارة السعودية

ومن المقرر أن تتضمن زيارة وزير الخارجية إلى المملكة السعودية العديد من اللقاءات، حيث سيعقد مباحثات سياسية مع الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي.

وسيلتقي عبد العاطي، مع ماجد القصبي، وزير التجارة السعودي، بالإضافة إلى لقاء موسع مع رموز الجالية المصرية في السعودية، وبعض المستثمرين المصريين بالمملكة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search