الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار بيرسي تاو يتحدى مارسيل كولر في الأهلي

بيرسي تاو

بيرسي تاو

محمد الصو

A A

حسم الجنوب إفريقي بيرسي تاو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر والمغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى تاو، رفضه فكرة الرحيل عن النادي الأهلي بالموسم الجديد قبل نهاية عقده بموسم، حيث تمسك بالبقاء داخل الجزيرة حتى نهاية عقده، وإثبات نفسه للجهاز الفني والحصول على فرصة لاستعادة مستواه مرة أخرى.

تاو يرفض الرحيل عن الأهلي ويتمسك بالبقاء

جاء ذلك بالرغم من طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رحيل اللاعب الجنوب إفريقي وتعويضه بلاعب أجنبي آخر، خاصةً أنه لا يرغب في الاعتماد عليه خلال منافسات الموسم الجديد.

وتلقى تاو خلال الفترة الماضية، عرضين من ناديي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي والوداد المغربي، من أجل الحصول على توقيعه، إلا أن اللاعب أبدى رفضه لكل العروض وتمسك بالبقاء بين صفوف الفريق بالموسم المقبل.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search