الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس اللجنة البارالمبية يبحث مع مدير البعثة ترتيبات استقبال اللاعبين في باريس

أشرف صبحى وحسام الدين مصطفى

أشرف صبحى وحسام الدين مصطفى

رحمة عويس

A A

قام الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بالتواصل مع عماد رمضان، أمين صندوق اللجنة ومدير البعثة، وذلك من أجل الاطمئنان على ترتيبات استقبال البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وتُقام  منافسات دورة الألعاب البارالمية 2024في باريس من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر.

ووصل وفد مقدمة البعثة المصرية إلى باريس بقيادة عماد رمضان، لمتابعة جميع الترتيبات على الأرض قبل وصول الفرق، والتأكد من إنهاء الإجراءات الإدارية واستلام مقر الإقامة في القرية الأولمبية.

وشكر مصطفى الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على الدعم الكبير المقدم للبعثة، متعهدًا برفع اسم مصر عاليًا في هذا المحفل البارالمبي.

كما أعلن الدكتور حسام الدين مصطفى عن اختيار البطلة رحاب رضوان في رفع الأثقال والبطل علي الزيني في التجديف، لحمل علم مصر خلال حفل افتتاح الدورة البارالمبية.

ومن المقرر أن يغادر الفوج الأول من البعثة يوم الأربعاء، بينما يغادر الفوج الأخير إلى باريس يوم الإثنين المقبل، استعدادًا لانطلاق المنافسات.

وتشارك مصر في دورة الألعاب البارالمبية بـ 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات، وهي: رفع الأثقال، ألعاب القوى، الكرة الطائرة جلوس، كرة الهدف، السباحة، تنس الطاولة، الباراتايكوندو، البوتشيا، التجديف، والكياك.

الجدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة في مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، منها 49 ذهبية، 68 فضية، و67 برونزية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search