الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إبراهيم فايق يشيد بإدارة الأهلي: «مش غاوية فهلوة»

محمود الخطيب

محمود الخطيب

أحمد كامل

A A

أشاد الإعلامي إبراهيم فايق، بالقرارات الأخيرة التي أعلنها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وأبرزها توجيه الشكر لمحسن صالح، رئيس لجنة التخطيط وتعيين مختار مختار خلفاً له، ورحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة.

وكتب فايق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “‏الإدارة اللي تقرر في عز نجاحاتها واستحواذها على البطولات المحلية والإفريقية إنه تعمل تعديلات في هيكلها الأساسي، هي إدارة تبحث عن استمرارية البقاء على القمة وبتحاول تاخد بالأسباب مش بالرصيد”.

أضاف فايق: “غيرها يقولك يا عم ما هي ماشية وبتطلع قماش والدنيا حلوة ألعب في الخلطة ليه؟ الحقيقة ده كلام الفهلوة”.

وأكمل: “إنما كلام الشغلانة بيقول أهم وأفضل وقت للتعديل وأنت ناجح وواقف على رجلك علشان ده معناه إنك بتطور من نفسك ومش واقف مكانك ولا مستني تفشل علشان تنزل الابديت الجديد”.

وواصل: “‏الكلام ده يتحسب للنادي الأهلي وعلى رأسه كابتن محمود الخطيب.. محدش يعرف يعمل كده غيره”.

واختتم: “محدش يعرف يواجه جمهوره بالتغييرات دي ويحافظ على الأسباب في الغرف المغلقة غيره.. المسألة تراكم خبرات ومسؤولية كبيرة وشخصية لها مواصفات خاصة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search