الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من رئيس الزمالك السابق على تدخله لتجديد عقد زيزو

أحمد السيد زيزو - أرشيفية

أحمد السيد زيزو - أرشيفية

أحمد كامل

A A

كشف ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، عن حقيقة تدخله في مفاوضات مسؤولي الأبيض مع أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكتب «عباس» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “x”: ‏أنا لست مفوضا نيابة عن إدارة نادي الزمالك في تعاقداته أو تجديدها، أو الإعارة أو الشراء أو البيع".

وأضاف رئيس نادي الزمالك السابق: “كل هذا مسؤولية مجلس تم انتخابه يوم 21 أكتوبر 2023 وشكرا”.

وارتبط اسم ممدوح عباس خلال الفترة الأخيرة بتجديد عقد زيزو مع نادي الزمالك، بعد موافقته على تحمل جزء كبير من راتبه.

تدخل حاسم من ممدوح عباس في مستقبل زيزو مع الزمالك

وكشف مصدر أن ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، طلب من إدارة النادي عقد جلسة مع زيزو ووالده للتعرف على مطالبهم لضمان استمراره في الفريق والتراجع عن فكرة الرحيل. 

وأوضح المصدر أن عباس أكد لحسين لبيب، رئيس النادي الحالي، على ضرورة تلبية طلبات زيزو، معبراً عن استعداده لتحمل جزء كبير من راتب اللاعب لضمان بقائه في صفوف الفريق الأبيض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search