الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة للخطيب، أول طلب لـ محمد عبدالمنعم في رحلة الحلم الأوروبي

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

محمد الصو

A A

وجه محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، بعد الموافقة على رحيله إلى نيس الفرنسي واحترافه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووافق النادي الأهلي، وافق على العرض المقدم من نادي نيس الفرنسي، للتعاقد مع محمد عبدالمنعم من أجل تدعيم صفوفه خلال منافسات الموسم الجديد، خاصةً بعد إلحاح اللاعب على الرحيل هذا الميركاتو.

محمد عبدالمنعم يشكر الخطيب ويطالبه بحضور مباراة له

وأجرى مدافع الأهلي اتصالا بمحمود الخطيب، ووجه له الشكر على الموافقة للرحيل نحو الاحتراف، مؤكدًا له أنه سيبذل قصارى جهده لتشريف القلعة الحمراء في الملاعب الأوروبية.

وطلب عبدالمنعم من الخطيب حضور إحدى المباريات التي سيخوضها هناك مع فريقه الجديد، أثناء تواجد بيبو هناك لمتابعة حالته الصحية، حيث وعده رئيس النادي بتحقيق هذا الأمر.

وأبدى النادي الأهلي موافقة على رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، إلى نيس الفرنسي مقابل 4 ملايين دولار يتم تقسيطها على جزأين بالإضافة إلى مليون دولار متغيرات في العقد كما أن هناك نسبة تصل إلى 10%.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search