الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد أول اجتماع للجنة تخطيط الأهلي الجديدة برئاسة مختار مختار

مختار مختار

مختار مختار

محمد الصو

A A

استقرت لجنة التخطيط الجديدة في النادي الأهلي الجديدة والمعلنة عقب اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أمس الأحد، على موعد أول اجتماعاتها بعد توليها المهمة بشكل رسمي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلن عقب اجتماع الأمس اعتذار محسن صالح من رئاسة لجنة التخطيط بالنادي وتوجيه الشكر إليه، وتعيين مختار مختار، رئيسًا للجنة التخطيط بالنادي خلفًا له.

وأعلن المجلس برئاسة محمود الخطيب، ضم محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب حسام غالي وزكريا ناصف.

لجنة التخطيط تعقد أولى اجتماعاتها الأربعاء المقبل

وقرر مختار مختار رئيس اللجنة، دعوة الأعضاء واللجنة، من أجل عقد أولى الاجتماعات الخاصة باللجنة، يوم الأربعاء المقبل داخل مقر النادي، من أجل مناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق والجهاز الفني.

ويشهد الاجتماع الذي سيتم انعقاده، مراجعة ملف الصفقات والأسماء المعروضة من جانب اللجنة السابقة وطلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بالإضافة إلى إعادة النظر في ملف الراحلين عن صفوف الفريق بالموسم الجديد.

كما تعقد اللجنة الجديدة اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، فور عودته من الإجازة التي يحصل عليها في الوقت الحالي بسويسرا، من أجل مراجعة طلباته التعاقدية ومعرفة احتياجاته للموسم الجديد.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search