الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سكة السلامة»، عودة قوية لـ ظافر العابدين في رمضان 2025

ظافر العابدين

ظافر العابدين

لينا غالي

A A

يعود الفنان التونسي ظافر عابدين، بقوة إلى الدراما المصرية بعد غياب 6 سنوات، وذلك من خلال المشاركة في مسلسل «سكة السلامة»، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2025.

وخلال السطور التالية نكشف أبرز المسلسلات التي شارك بها الفنان ظافر عابدين، في الدراما المصرية:

مسلسل ليالي أوجيني

تألق ظافر العابدين، في دور فريد بمسلسل «ليالي أوجيني»، الذي تدور أحداثه في منطقة بورسعيد خلال حقبة اﻷربعينات، عن زواج ظافر العابدين من زوجة شقيقه الراحل، والعيش معها و ابنتها بدون حب، وخلال الأحداث تنشأ قصة حب بينه وبين أمينة خليل التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها.

شارك مجموعة كبيرة من الفنانين في مسلسل «ليالى أوجينى» بجانب الفنان ظافر العابدين، وأمينة خليل، منهم: الفنانة إنجى المقدم، مراد مكرم، مريم الخشت، ليلى عز العرب، كارمن بصيبص، أسماء أبو اليزيد، انتصار، نادين، بطرس غالى، مصطفى عبد السلام، خالد كمال، محمد دسوقى، سما إبراهيم، عابد عنانى، لبنى ونس، مروة الخطيب، وهو من تأليف سما عبد الخالق وانجى القاسم وإخراج هانى خليفة.

 

مسلسل حلاوة الدنيا 

شارك ظافر العابدين، دور البطولة مع الفنانة هندي صبري، من خلال مسلسل «حلاة الدنيا»، الذي عُرض في موسم رمضان عام 2017، وهو مأخوذ عن الفورمات المكسيكي «Terminales».

ومسلسل حلاة الدنيا من بطولة: حنان مطاوع، أنوشكا، مصطفى فهمى، هانى عادل، أحمد حاتم، رجاء الجداوى، نهى عابدين، سلمى أبو ضيف، عايدة رياض، ياسر على ماهر، وتأليف سماء عبد الخالق وانجى القاسم واشرف على الكتابة تامر حبيب وإخراج حسين المنباوى.

 

مسلسل تحت السيطرة

ولمع ظافر العابدين، في دور حاتم، بمسلسل «تحت السيطرة» الذي عرض بموسم دراما رمضان 2015، جمع العمل نجوم كثيرة أبرزهم: نيللي كريم، ظافر العابدين، هاني عادل، ومحمد فراج، قصة الكاتبة مريم ناعوم وإخراج تامر محسن.

 

مسلسل الخروج 

وفي مسلسل الخروج، يقع ظافر العابدين في قصة حب مع الفنانة درة، لتدور أحداث المسلسل حول الضابط عمر فاروق الذي يبحث عن حل اللغز القضية، وهو من بطولة شريف سلامة ودرة وعلا غانم، ومن تأليف محمد الصفتي. وإخراج محمد جمال العدل.

 

مسلسل نيران صديقة 

ويعتبر مسلسل «نيران صديقة»، نقلة فنية في حياة الفنان ظافر العابدين، والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم صداقة قوية منذ الدراسة، وخلال الأحداث المسلسل تحدث مواجهات وأسرار تنتهي بمفاجآت.
 

ومسلسل «نيران صديقة»، بطولة: منة شلبي، عمرو يوسف، رانيا يوسف، كندة علوش، صبري فواز، وسلوى خطاب، محمد شاهين، باسل الخياط، محمد ممدوح، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search