الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع أرباح «الكابلات الكهربائية» بنسبة 86% خلال النصف الأول من 2024

الكابلات الكهربائية - أرشيفية

الكابلات الكهربائية - أرشيفية

شيماء حتحوت

A A

حققت شركة الكابلات الكهربائية المصرية، صافى أرباح بلغت قيمتها نحو 1.001 مليار جنيه، مقابل 539.18 مليون جنيه فى 6 شهور.

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة الكابلات الكهربائية المصرية، خلال النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 86%، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة المصرية، اليوم ، أنها حققت صافي ربح بلغ 1.001 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 539.18 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 6.6 مليار جنيه، مقابل 3.5 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2023.

وعلى مستوى الأرباح المستقلة فقد ارتفعت خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 316.1 مليون جنيه، مقابل 216.11 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي

وحققت شركة الكابلات الكهربائية المصرية عن العام الماضي، صافي ربح بلغ 535.32 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل 202.17 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

نبذة عن شركة الكابلات الكهربائية المصرية 

تأسست شركة الكابلات الكهربائية المصرية في عام 1954، وهي أكبر شركة للكابلات المتنوعة في مصر. تنتج الشركة كلاً من كابلات الطاقة وكابلات الاتصالات للأسواق المحلية وللتصدير أيضًا. ما يقرب من ثلثي الإيرادات مستمدة من مبيعات الكابلات الكهربائية لقطاع الكهرباء. تمثل أعمال التصدير نشاطًا تجاريًا عالي الإمكانات لشركة الكابلات الكهربائية المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search