الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلفًا لخالد بيبو..

كواليس رفض كولر لمحمد يوسف في إدارة الكرة وسبب تعيين سامي قمصان (خاص)

سامي قمصان

سامي قمصان

محمد الصو

A A

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن عدة قرارات أبرزها قبول استقالة خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وتعيين سامي قمصان بدلًا منه في منصبه بجانب دوره في الجهاز الفني كمدرب.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن محمد يوسف المدير الفني الأسبق للفريق، كان يتصدر ويقترب من المنصب حتى قبل الاجتماع بساعات قليلة، وكان الاتجاه بالفعل إعلان اسمه مديرًا للكرة ضمن القرارات.

كولر يرفض محمد يوسف وطلب تواجد قمصان في إدارة الكرة

وأضاف المصدر: “الخطيب قبل الاجتماع طالب خالد مرتجي أمين صندوق النادي، بالعودة والتواصل مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني في إجازته، من أجل إملاء عليه بعض القرارات التي تخص الفريق، والأسماء الجديدة”.

واستطرد: “كولر كرر طلبه وأبلغ مرتجي بأنه لا يرغب في وجود منصب مدير الكرة وأنه لن يقبل اسمًا جديدًا في هذا المنصب حتى لا تتكرر أزمات خالد بيبو خلال الموسم الذي تواجد فيه وشهد بعض الأزمات داخل غرفة الملابس”.

واختتم: “الخطيب طلب من مرتجي معاودة الاتصال مع كولر، حيث تحدث إليه بنفسه وعرض عليه أن يتولى سامي قمصان المنصب هذا الموسم بجانب دوره، وهو ما رحب به المدير الفني، وأبدى موافقته على الفور لثقته فيه”.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search