الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رد فعل رونالدو على إقالة كاسترو، عاصفة تهز النصر السعودي

 كريستيانو رونالدو،

كريستيانو رونالدو،

رحمة عويس

A A

في ظل الضغوط المتزايدة على إدارة نادي النصر، تتزايد التساؤلات حول مستقبل المدرب البرتغالي لويس كاسترو بعد الخسارة القاسية في نهائي كأس السوبر السعودي أمام الغريم التقليدي الهلال، وموقف كريستيانو رونالدو من المدرب.

من جانبها أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية صباح اليوم الإثنين، أن كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، يبدي دعماً قوياً لبقاء كاسترو في منصبه، رغم وجود خلافات داخلية حول قدرة المدرب على تحقيق الأهداف المنشودة للنصر.

التحديات التي تواجه كاسترو

بعد الهزيمة المؤلمة، يواجه كاسترو تحديات كبيرة لإعادة بناء ثقة الفريق وتعديل استراتيجياته في المنافسات القادمة. 

فقد أثر الأداء الجماعي الضعيف في المباراة النهائية على نفسية اللاعبين، مما يضع المدرب تحت ضغط متزايد من الإدارة والمشجعين على حد سواء.

استقالة مرتقبة لإبراهيم المهيدب

في سياق آخر، تشير التقارير إلى أن إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر السعودي سيقدم استقالته خلال الأيام المقبلة. 

وقد حسم أمره واتخذ القرار النهائي بعد محاولات لدعم النادي، إلا أن اختلاف وجهات النظر مع بعض الأطراف داخل الإدارة قد صعبت من إمكانية تحقيق رغبته.

وينتظر جمهور النصر ملامح التغيير في الفريق وإدارة النادي في الفترة المقبلة، خاصة بعد تعرضهم لانتقادات حادة من الإعلام والمشجعين. 

أحداث مباراة الهلال والنصر

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في التتويج بكأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على النصر برباعية مقابل هدف وحيد.

وافتتح نادي النصر أهداف المباراة عن طريق النجم العالمي كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 43 من زمن المباراة، والتي كانت مقامة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وهدف رونالدو كان السبب في إشعال نيران لاعبي الهلال، حيث قاموا بعدها بتسجيل 4 أهداف وقتل منافسة النصر في المباراة وذلك عن طريق كل من: سافيتش في الدقيقة 55، وأيضًا ميتروفيتش في الدقيقتين 63 و69 وكذلك مالكوم في الدقيقة 72.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search