الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 8 سنوات من عرضه، أسماء جلال ضمن أبطال فيلم هيبتا الجزء الثاني

أسماء جلال

أسماء جلال

نور الشايب

A A

تحظى الفنانة أسماء جلال بحب كبير من الجماهير، حيث تمكنت من جذب قلوبهم بفضل موهبتها الفذة وأدائها المميز، واستطاعت أسماء جلال أن تترك بصمة قوية في عالم الفن، مما جعلها تحظى بشعبية واسعة وتقدير كبير من قبل محبيها.

الفنانة أسماء جلال في فيلم هيبتا الجزء الثاني

ونشر المخرج هادي الباجوري بعض الصور عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، وكشف من خلال تلك الصور عن قائمة أبطال فيلم هيبتا الجزء الثاني، وهم يمسكون بورقة كوتشينة دون وضوح ملامح الوجه.

وجاءت قائمة أبطال الجزء الثاني من فيلم هيبتا كالتالي: أسماء جلال، منة شلبي، كريم فهمي، مايان السيد، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، وحسن مالك.

تحضيرات فيلم هيبتا الجزء الثاني

وفي ذات السياق، سبق أن تحدث المخرج هادي الباجوري عن الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" وبدأ تحضيراته منذ فترة، ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في الفترة المقبلة.

يأتي الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" بعد مرور 8 سنوات على الجزء الأول، وهو مأخوذ عن الرواية التي حققت مبيعات قياسية، حيث تصدرت قوائم الكتب في مصر لفترة طويلة، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إصدارها في 2014.

الفيلم مقتبس من رواية محمد صادق، وقد قام السيناريست وائل حمدي بتحويل الرواية إلى نص سينمائي، وكان الفيلم من إخراج هادي الباجوري الذي سيستمر في إخراج أيضا الجزء الثاني للفيلم.

أبطال فيلم هيبتا الجزء الأول

تألق في الجزء الأول من فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة" عدد من النجوم، منهم عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد بدير، أنوشكا، كندا علوش، محمد فراج، جميلة إسماعيل، هاني عادل، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد مالك، وسلوى محمد علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search