الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"موسم الآلام"، 5 مشاهد حزينة سيطرت على الدوري المصري 2024

لحظة سقوط اللاعب الراحل أحمد رفعت في الملعب

لحظة سقوط اللاعب الراحل أحمد رفعت في الملعب

رحمة عويس

A A

انتهى موسم 2024 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بحلوه ومرّه، لكن للأسف المرّ كان الأبرز في هذه النسخة من المسابقة.

ومن أبرز الحالات الحزينة التي حدث بهذه النسخة هي حادثة وفاة اللاعب أحمد رفعت اللي هزّت قلوبنا وصدمت العالم بأسره. وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز 5 لقطات من اللحظات الحزينة اللي مرّ بيها الدوري المصري في 2024.

1- وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

في البداية لا صوت يعلو فوق صوت الحزن بعد وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت والزمالك ومنتخب مصر السابق، اللاعب اللي فقدناه فجأة وسط مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري.

اللاعب أحمد رفعت، تعرض لإصابة مفاجئة وسقط على أرض الملعب، وتم نقله إلى المستشفى بسرعة، بعد معاناة وتدهور حالته الصحية، عاش لحظات صعبة و رغم إن حالته تحسنت لفترة، قبل أن يتعرض لانتكاسة ويفارق الحياة. 

2- إصابة كريم فؤاد بالرباط الصليبي

وأيضًا من المشاهد  الحزينة في الدوري المصري هذا الموسم هي إصابة كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي بالرباط الصليبي، حيث خرج مصابًا في مباراة فريقه ضد سموحة. 

 وأكدت الأشعة، إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، وهذا كان للمرة الثانية في مسيرته، لكن هذه المرة في القدم اليمنى، بعدما أصيب بالرباط الصليبي في الموسم الماضي في قدمه اليسرى.

 وكان كريم فؤاد، يحاول التعافي من صدمة الرباط الصليبي الأول، ويدخل من جديد لأجواء المباريات والملاعب.

3- حريق استاد الإسكندرية

وفي نفس الموسم، شهدت مباراة بين سموحة وبيراميدز حادثة أخرى جديده، حيث نشب حريق كبير في استاد الإسكندرية بسبب أحد الكابلات.

اضطر الحكم لإيقاف المباراة 20 دقيقة، لكن في النهاية تم إلغاء اللقاء بعد تزايد الدخان بشكل كبير.

 

4- حادث أحمد فتوح

الأحداث الحزينة لم تنتهي بعد، فحدثت كارثة من جديد وهي حادث مروع على الطريق السريع للساحل الشمالي، خلال اصطدام سيارة أحمد فتوح لاعب الزمالك بسيارة أخرى، مما أدى إلى وفاة أمين شرطة وتسبب في حالة من الذعر وتكدس مروري ضخم وحتى الآن اللاعب محبوس على ذمة التحقيقات ولا أحد يعلم مصيره.

 

5- إغماء ماجد هاني بأرض الملعب

وأخيرًا، في مباراة الجونة وبلدية المحلة، تعرض لاعب بلدية المحلة، ماجد هاني، للإغماء المفاجئ على أرض الملعب، مما أثار قلق الجميع، وتم نقله سريعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو حتى الآن تحت الملاحظة ولا أحد يعلم سبب ما حدث له .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search