الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزهم هشام عباس، 3 حفلات على مسرح مهرجان القلعة في دورته الـ32 الليلة

الفنان هشام عباس

الفنان هشام عباس

نور الشايب

A A

يُقيم مهرجان القلعة في دورته الـ32، اليوم الإثنين، ثلاث حفلات غنائية جديدة، بمناسبة انطلاق خامس ليالي المهرجان الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، تحت رئاسة الدكتورة لمياء زايد.

افتتاح فرقة جلاس الحفل في اليوم الخامس من مهرجان القلعة

وتفتتح فرقة جلاس أونيون، الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث تسترجع ذكريات موسيقى فريق البيتلز التي اشتهرت في الستينيات والسبعينيات، يتضمن برنامجها المتنوع مجموعة من أشهر أغاني الفريق، مثل: تعالى سويا، شيء ما، مطرقة ماكسويل الفضية، محبوب، حديقة الأخطبوط، أريدك، ها هي الشمس تأتي، لأن، أنت لم تعطيني المال الخاص بك، ملك الشمس، يعنى السيد الخردل، وبوليثين بام.

 


حفلة فلكلورية في اليوم الخامس من مهرجان القلعة

في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتعاون مع العلاقات الثقافية الخارجية، تقدم فرقة سانديب بانيرجي الهندية حفلاً يتضمن موسيقى وأغانٍ فلكلورية شعبية هندية وأغاني من بوليوود، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المقطوعات الغربية والكلاسيكيات الهندية.

 

 

هشام عباس يختتم الليلة الخامسة من مهرجان القلعة

ويختتم النجم هشام عباس فعاليات الليلة في الساعة العاشرة مساءً، مقدماً مجموعة من أشهر أعماله الخاصة وتترات المسلسلات التي لاقت نجاحاً كبيراً، مثل: نارى نارين، حلال عليك، حبيتها، تعالى، حالة، يا سهرانين الليل، ويتربى في عزو، وغيرها من الأغاني التي حققت شهرة واسعة.


 

 

افتتاح الدورة الـ32 من مهرجان القلعة

وافتتح وزير الثقافة ورئيس دار الأوبرا، بالأمس الدورة الـ32 من مهرجان القلعة، وكرم 11 شخصية ساهمت في إثراء الساحة الفنية في مصر والوطن العربي، وهم: عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، الكاتب والأديب يوسف القعيد عضو مجلس أمناء أوبرا دمنهور، الفنان الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية الأسبق، الفنان الموسيقى، عازف البيانو فتحي سلامة، الحائز على جائزة جرامي الموسيقية العالمية عام 2004.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search