الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تألق «Deadpool and Wolverine»، أبرز سلاسل الأفلام الناجحة في هوليوود

أفلام هوليوود

أفلام هوليوود

مصطفى شلي

A A

بالتزامن مع عرض فيلم«Deadpool and Wolverine»، في السينمات، والنجاح الكبير الذي يحققه العمل في دور العرض وتحطيمه لعدد كبير من الأرقام العالمية في شباك التذاكر العالمي، نسترجع معكم أهم أسباب نجاح شخصية «Dead pool».

تعتبر شخصية «Dead pool» مركبة من عالم مارفل، حيث استطاع مخرج العمل شون ليفي، أن يبني سلوك الشخصية من الأجزاء الماضية التي ظهرت فيها في تاريخ أفلام مارفل.

كما استطاع مخرج فيلم«Deadpool and Wolverine»، أن يصنع العديد من المفاجآت للجماهير العاشقة لأعمال مارفل؛ بسبب الحس الكوميدي الذي تتمتع بيه شخصية رايان رينولدز (Dead pool)، حيث نشأت في الجزء الأول من حكاية الخارقين، العمل الذي كان يحمل اسم «X-Men Origins: Wolverine»، ومن هنا شكّلت العديد من سمات شخصية (Dead pool).

وعلى ضوء ما سبق، نسرد لكم العديد من الأعمال التي نجحت في الوصول لأكبر عدد من المعجبين في أنحاء العالم، مما دفع صناع العمل إلى دخولهم في الجزء الثاني والثالث، ونكشف لكم في السطور القادمة عن العديد من الأعمال الفنية التي عاشت مع الجماهير وأجبرت صناع العمل على دخولهم في الأجزاء التالية.

للمزيد من المعلومات عن فيلم Deadpool & Wolverine

فيلم «Deadpool and Wolverine»

العمل تدور قصته حول عودة ويد ويلسون في مغامرة جديدة كوميدية في إطار أكشن، وبمرور الوقت يجد نفسه في مواجهة العديد من الأعداء غير المتوقعين، حيث تتوالى الأحداث وتتصاعد بشكل عنيف فيهما بين الأصدقاء القدماء.

العمل يعتبر الجزء الأخير لسلسلة أفلام الرجال المتحولين، وقد قدم قبل ذلك أكثر من عمل يتناول قصة هؤلاء الخارقين، باختلاف المواقف و الحكايات و قصة العمل.

فيلم

فيلم «Angel Has Fallen»

تدور قصة الفيلم في إطار تشويقي يتناول قصة عميل الخدمات السرية والمخابرات (مايك بانينج) الذي يختص بحراسة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، يتم الاشتبَاه به في محاولة؛ فيصبح لزامًا عليه الهروب من القطاع الذي يعمل فيه، ومكتب التحقيقات الفيدرالي للكشف عن التهديد الحقيقي والوصول إليه الفاعل قبل فوات الأوان.

يعتبر العمل آخر أجزاء سلسلة الأفلام «Angel»، التي بلغت 3 أجزاء، حيث كان الجزء الأول عام 2013، في تحت اسم «Olympus Has Fallen»، و يليه في عام 2016 تحت اسم «London Has Fallen».

راقصة الباليه

فيلم« bad boys» 

الفيلم تدور قصته حول اثنين من الشرطة تربطهم علاقة صداقة كبير، هما ماركوس بورنيت (مارتن لورانس) رب الأسرة الهادئ، ومايك لوري (ويل سميث) صاحب الحياة العابثة؛ محققان يعملان سويًا في شرطة مكافحة المخدرات بولاية (ميامي) الأمريكية، ويكلفًا بمهمة شديدة الصعوبة وهى العثور على شحنة كبيرة من المخدرات تقدر بحوالي مئة مليون دولار أمريكي قبل أن تُوزع.

العمل الجزء الأول بدأ عام 1995، ومن ثم توالي العديد من الأجزاء بعد النجاح الكبير الذي تشهده السلسلة على مدار تاريخها، وقد عرض الجزء الثاني عام 2003، ومن ثم عرض الجزء الثالث عام 2020، ويأتي الجزء الأخير في العام الحالي 2024.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search