الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لهذا السبب، مؤلف مسلسل «The Boys» يحذر الجماهير من المشاهدة

مسلسل «The Boys»

مسلسل «The Boys»

مصطفى شلي

A A

السينما العالمية، بعد عرض العديد من أفلام هوليوود التي تحمل نسبة كبيرة من مشاهد العنف والصراعات الدموية العنيفة، رفُع سقف طموحات المشاهدين لرؤية الجديد من تلك المشاهد بشكل كبير، وعلى ضوء ذلك حذر إريك كريبك، مؤلف مسلسل «The Boys» جماهيره ومتابعي المسلسل من كثرة عمليات الموت والقتل في الموسم الخامس والأخير القادم من العمل.

ووفقاً لمؤلف السلسلة التي تعرض عبر منصة أمازون برايم، قال كريبك لـ «Total Film»: «لا يوجد ضمان لمن سينجو لأننا لا نضطر إلى الاحتفاظ بهم لموسم آخر، لذلك يمكن أن تحدث أشياء صادمة وكبيرة حقًا طوال الوقت، لذا، بصفتنا كُتابًا، بينما نبدأ في العمل، فإننا نستمتع بذلك حقًا»، مضيفاً أن الضغط مستمر لمنح المعجبين نهاية جيدة بعد الإعلان في يونيو الماضي عن انتهاء العرض بعد خمسة مواسم، والتي قال إنها كانت خطتي دائمًا.

مسلسل The Boys الموسم الخامس.. النسخة الأخيرة من النصل الناجح | فوشيا

وأضاف «كريبك»: «الكثير من نهايات المسلسلات سيئة، ومن الصعب حقًا الهبوط بالطائرة»، وأعرب عن سعادته: «أنا سعيد للغاية بقرار شركة أمازون، لكونها منحتني الفرصة لإنهاء المسلسل وفقًا لشروطنا الخاصة، ولكن من المؤكد أنني أشعر بالكثير والكثير من الضغط لإنهاء المسلسل بشكل جيد».

مسلسل «The Boys»

مسلسل أمريكي من نوع أبطال خارقين وكوميديا سوداء، مقتبس من قصص مصورة بنفس الاسم لغاريث اينيس وداريك روبرتسون، العمل من تأليف إيريك كريبك وقد طرح اول عرض بتاريخ 26 يوليو 2019 على منصة أمازون فيديو.

قصة مسلسل «The Boys»

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأبطال الخارقون، الذين هم في الاصل عناصر تابعة لوكالة الاستخبارات الأمريكية، وتكمن مهمتهم في يتصدون لفساد الأبطال الخارقون المتواجدون في ذلك العالم.

أبطال مسلسل «The Boys»

العمل من بطولة الفنان دومينيك مكلجت، ولاز ألونسو، وتشيس كراوفورد، وإليزابيث شو، وجاك كوايد، وأنتوني ستار، وإيرين موريارتي، وكارل أوربان، المسلسل من تأليف ومن إخراج إريك كريبك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search