الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد معوض: ضرورة تحديد مواعيد الدوري المصري لتجنب تكرار الأزمات

سيد معوض

سيد معوض

إسلام عبدالجليل

A A

أكد سيد معوض، نجم الكرة المصرية السابق، أن طول فترة بطولة الدوري المصري قد أدى إلى شعور المدربين واللاعبين بالملل، مشيراً إلى ضرورة تحديد موعد ونهاية واضحة لبطولة الدوري في الموسم المقبل لتجنب تكرار ما حدث في الموسم الحالي.

وقال معوض خلال برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة «etc»: «يجب أن تكون مصلحة الكرة المصرية في المقام الأول، ويجب أن يتم تنظيم موسم استثنائي، إذا استمر الوضع كما هو، فسيتضرر المنتخب المصري من كثرة المباريات».

وأضاف: «ينبغي وضع خطة واضحة لإقناع الأندية بتغيير شكل الموسم الجديد بشكل استثنائي، وتحليل جميع الأمور المتعلقة بالإصابات والإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون والضرر الواقع على المنتخب، نشعر أننا في أزمة، لكن تصريحات المسؤولين توحي بأن الأمور طبيعية بدلاً من التحرك لإصلاحها».

وضع لوائح خاصة للمنتخب 

وتابع: «من الضروري فرض عقوبات ولائحة معينة لصالح المنتخب الوطني فيما يخص استدعاء اللاعبين، ويجب أن يكون هناك تنسيق كامل، ويجب أن نلاحظ تراجع مستوى اللاعب المصري في الدوري بسبب الأزمات المتكررة».

وأشار إلى أن هناك حراس مرمى جيدين برزوا في الدوري المصري مؤخراً، مثل مصطفى شوبير، وحمزة علاء، الذين أظهروا مستويات طيبة عندما أتيحت لهم الفرصة.

وبخصوص رحيل خالد بيبو، قال معوض: «لا أعلم الأسباب الحقيقية وراء القرار، ولكن النادي الأهلي له نظام معين وحقق الفريق العديد من البطولات هذا الموسم، ولم يتخذ أي قرارات مفاجئة خلال الموسم وركز على البطولات الهامة مثل دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search