الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الإعلان عن انطلاقه اليوم، جدول فعاليات برنامج «صيف الإنتاج الثقافي»

أحمد هنو

أحمد هنو

مصطفى شلي

A A

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، ينطلق اليوم الإثنين فى التاسعة من مساءًا فعاليات برنامج «صيف قطاع الإنتاج» الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، وذلك في ضمن برنامج فعاليات وزارة الثقافة الصيفية «ثقافتنا في أجازتنا».

الدكتور أحمد هنو : الثقافة ستكون على مواطن وبرتغالي ستدخل الوزارة عصر الديجيتال

ومن المقرر بأن يقدم الفنان عامر التونى بمصاحبة فرقته «المولوية» أولى ليالي برنامج صيف الإنتاج الثقافي، بباقة من الأغاني الدينية والإنشاد الديني، التي يتألق في تقديمها.

كما يحيي الفنان على الهلباوى الليلة الثانية للبرنامج يوم 20 أغسطس، ويستمر برنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي، يوميا حتى 31 أغسطس الجاري، وتحيى الفنانة آية عبد الله الليلة الثالثة للبرنامج يوم 21 أغسطس.

وتشارك فرقة «رضا للفنون الشعبية» حفل يومي 22 و26 أغسطس، وتحيى الفرقة القومية للفنون الشعبية حفل يومي 23 و29 أغسطس، ويأتي ذلك تحت رئاسة الفنان أحمد الشافعي.

خالد جلال يستعد لاستضافة «حاجة الخوف».. وانطلاق المهرجان القومي للمسرحية خلال أيام - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وتحيى فرقة المسرح القومي والموسيقى والفنون الشعبية حفل يوم 24 أغسطس وتقدم مجموعة متميزة من الفقرات الموسيقية والغنائية، برئاسة الفنان إيهاب فهمي، ضمن عروض برنامج صيف الإنتاج الثقافي من خلال فرقته الموسيقية.

كما يحيى الفنان ماهر محمود حفل الليلة السابعة ضمن حفلات البرنامج يوم 25 أغسطس، وتحيى الفنانة فاطمة محمد على حفل الليلة التاسعة للبرنامج يوم 27 أغسطس.

ويحيى الفنان على الألفي حفل الليلة العاشرة من البرنامج يوم 28 أغسطس، وتحيى الفنانة فاطمة عادل حفل الليلة قبل الأخيرة للبرنامج يوم 30 أغسطس.

ومن المقرر أن تُختتم فعاليات الليلة الـ13 لبرنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي، يوم 31 أغسطس، بمشاركة من أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة، من خلال تقديم العرض المسرحي «فرحة» من إنتاج الأكاديمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search