الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرض إماراتي لضم سيف الدين الجزيري من الزمالك مقابل 2.5 مليون دولار

سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

إسلام عبدالجليل

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، أن اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى عرضاً رسمياً من أحد الأندية الإماراتية لضم خدماته.

وأوضح «هشام» خلال برنامجه "+90" على قناة «النهار»، أن العرض المقدم للزمالك يتراوح قيمته بين 2 مليون إلى 2 مليون و500 ألف دولار للتعاقد مع الجزيري في الموسم الجديد.

وأضاف أمير هشام، أن هناك استعداداً داخل نادي الزمالك لمناقشة العرض والنظر في رحيل اللاعب، خصوصاً أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بالإضافة إلى أن الجزيري لم يحصل على مستحقاته منذ 6 أشهر، مما يمنحه الحق في فسخ عقده.

مطالب زيزو للتجديد مع الزمالك

تغيب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن الاجتماع بسبب مرضه، حيث مثل النادي في الجلسة حسام المندوه. 

وأكد «المندوه»، في بداية الاجتماع حرص نادي الزمالك على تجديد عقد اللاعب زيزو، مشدداً على تمسك النادي به نظراً لإمكانياته المميزة.

واتفق زيزو مع إدارة نادي الزمالك على رفض جميع العروض المقدمة له خلال فترة الانتقالات الحالية، بما في ذلك العرضين البارزين من فريقي نيوم السعودي والعربي القطري.

كما تم الاتفاق على تحديد جلسة أخرى بحضور حسين لبيب لمناقشة كافة تفاصيل تجديد العقد.

وخلال الاجتماع، طالب زيزو بسرعة حل أزمة القيد المفروضة على النادي، مطالبا بضرورة التعاقد مع خمسة صفقات قوية، من بينهم أشرف بن شرقي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search